لا تنسوا متابعتنا على صفحات السوشيال ميديا:
فيسبوك تويتر

HorrorNintendoPCPlaystationRPGShooterSurvivalXboxأخبار

التحديث النهائي لـ Dying Light يمنح جميع اللاعبين ترقية مجانية للإصدار المحسن

التحديث النهائي لـ Dying Light يمنح جميع اللاعبين ترقية مجانية للإصدار المحسن

استمرت لعبة Dying Light لمدة طويلة. فقد تم إصدارها في أوائل عام 2015 لمراجعات محترمة ، لكن دعم Techland المستمر للعبة ، مع تدفق مستمر من التحديثات ، والمحتوى الجديد ، وحتى عرض خيالي كامل ، هو ما جعلها تبرز حقًا. لكن كل الأشياء الجيدة تنتهي ، كما يقول المثل ، و Dying Light ليس استثناءً: التحديث النهائي متاح الآن على Steam.

يركز التحديث بشكل كبير على محتوى Hellraid الخيالي المظلم ، بما في ذلك تعديلات أسلوب اللعب والاقتصاد ، والتعديلات على الصعوبة ، وشاشات البرنامج التعليمي الجديدة ، وحفنة من إصلاحات الأخطاء. بشكل عام ، هناك أيضًا نوع سلاح جديد بالمنشار ، وشبكات سلاح جديدة ومؤثرات صوتية ، وقليلًا من ضبط الخرائط والمهمة.

عند الحديث عن المناشير ، هناك أيضًا حزمة محتوى Dying Light جديدة تسمى اليوم حزمة Dieselpunk ، والتي تشمل المنشار Gut Render الجديد وشفرة منشار Flesh Ripper. (قالت الشركة المطورة Techland إن Flesh Ripper مخصص للاعبين الذين “يفضلون ضبطه قليلاً”.) أيضًا في الحزمة هي سلاح Greaser SMG وزي Punk’d Beret ومظهر عربة Rugged Roadmaster ، والتي توفر استهلاك وقود مخفض بنسبة 50٪.

أخيرًا ، تتم ترقية جميع مالكي Dying Light تلقائيًا إلى الإصدار المحسّن من اللعبة ، والذي يتضمن التوسعة التالية ، Bozak Horde ، Cuisine and Cargo ، Ultimate Survivor Bundle ، و Crash Test Skin Bundle. هذا ليس وداعًا سيئًا على الإطلاق ، خاصة بالنسبة للاعبين الذين لم ينتهوا من اللعبة والذين يبحثون عن سبب للعودة.

قد تنتهي Dying Light أخيرًا ، لكن Dying Light 2 ، التي أحببناها أكثر من النسخة الأصلية ، يبدو أنه ستأخذ مكانها: صرحت Techland في يناير أن لديها خططًا لمدة خمس سنوات على الأقل من دعم اللعبة عن طريق المحتوى والتحديثات بعد الإطلاق. تم إطلاق وضع لعبة إضافي جديد الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم مانع إعلانات - Ad Block

عذراً لا يمكنك تصفح الموقع حاليا قم بتعطيل مانع الاعلانات أولاً